تكبير الارداف

طرق تكبير المؤخرة | تكبير المؤخرة والارداف

تعتبر عملية تكبير المؤخرة والارداف من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعاً في السنوات الأخيرة.يتم إجراؤها بشكل أساسي لأسباب جمالية وتستخدم،لزيادة حجم وشكل الأرداف، لاستعادة حجم الأرداف بعد فقدان الوزن المفاجئ. حيث يمكنك الحصول على وركين أكثر امتلاءً وتشكيلًا من خلال عملية صغيرة فقط دون الخوض للجراحة. مع حقن الدهون في الوركين، والتي يتم إجراؤها باستخدام دهون جسم الشخص نفسه، تظهر الأرداف بشكل أكثر بروزًا

مع الأرداف غير المتماثلة. تُستخدم غرسات السيليكون (الأطراف الاصطناعية) لتكبير المؤخرة، وهي حاليًا واحدة من أكثر طرق تكبير المؤخرة أمانًا وفعالية. نحن نطبق ونختار لكل فرد أفضل الغرسات المعتمدة من الشركات المصنعة المعروفة، مما يسمح لنا بتجنب المضاعفات المحتملة.

كيفيه تكبير الارداف والمؤخره

من أجل الحصول على خطوط جسم أكثر جاذبية، وتشعر بمزيد من الثقة، يمكنك إجراء عمليات تجميل لتكبير المؤخرة والارداف مع حقن الدهون في الورك. في هذه العملية، يتم إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة من المناطق التي تكون فيها دهون الشخص كثيفة، ويتم استخدامها لحشو الأرداف. لكي تبدو عمليات نقل دهون الورك وتكبير المؤخرة طبيعية وجذابة، يجب نقل كمية مناسبة من الدهون إلى النقاط الصحيحة. لهذا السبب، نوصيك بالتأكيد بإجراء عمليات تجميل تكبير الورك للأطباء المتخصصين.

في مرحلة التشاور مع الجراح، من المهم مناقشة رغباتك والاستماع إلى رأيه. كل مريض، مثل كل طبيب، لديه فكرة مختلفة عن الحجم والشكل المطلوبين للأرداف. سيقوم الطبيب بفحص أردافك وإجراء القياسات اللازمة، وشرح خصائص جراحة و طرق تكبير المؤخرة فيما يتعلق بعمرك، وحالة بشرتك، وشكل وحجم الأرداف. اعتمادًا على احتياجات المريض ومدى ملاءمة الجسم، سيكون من الأنسب أن يقرر الطبيب مع المريض طرق تكبير المؤخرة التي يجب استخدامها في عمليات تكبير الأرداف.

تكبير المؤخرة والارداف

تعد جراحة تكبير المؤخرة واحدة من أكثر العمليات التي يتم طلبها بشكل متكرر في الآونة الأخيرة. المظهر الجمالي والمنحني لمنطقة المؤخرة مهم بشكل خاص للنساء. اليوم، مظهر الأرداف المستدير أو المقلوب على شكل قلب، والذي يتجلى بشكل خاص مع الخصر النحيف الذي تفضله النساء، هو المظهر المرغوب فيه.ومع ذلك، فإن العديد من العوامل مثل السمات الوراثية، وتأثير الجاذبية، وتقدم العمر، وزيادة الوزن وفقدانه بشكل متكرر، وحالات الحمل تلعب دورًا مهمًا في تكوين شكل المؤخرة وتغير قوس الورك.

يمكن اعتبار بعض المشاكل التي قد تحدث مثل تسطيح الأرداف بفقدان حجمها بالكامل، وترهلها، واختفاء قوس الخصر والأرداف، ويأخذ الجسم شكلاً أسطوانيًا. في معظم الأحيان، يشكو المرضى من أن لديهم أردافًا صغيرة ومسطحة وراثيًا.من الممكن الحصول على مظهر أكثر امتلاءً واستدارةً ونعومةً من خلال إعادة تشكيل المؤخرة بجماليات تكبير المؤخرة وتدويرها.

يمكن أن تظهر نتيجة عملية تكبير المؤخرة في حوالي 1-2 أشهر. تكتسب الأرداف أشكالًا مستديرة وضخمة، وتصبح مرنة، ويختفي الجلد المترهل، ويتم التخلص من العيوب الناتجة عن الإصابات المختلفة أو العمليات الأخرى.

طرق تكبير المؤخرة

يتم إجراء عمليات شد المؤخرة ورفع المؤخرة للأشخاص الذين يعانون من ترهل المؤخرة وفي الحالات التي يكون فيها الجلد مفرطًا. طرق تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون أو بدائل السيليكون. في هذه المرحلة، يتم إزالة الجلد الزائد من منحنى المؤخرة على شكل “V”، ويتم إجراء العملية. بهذه الطريقة، عند إجراء عملية شد المؤخرة، يتم إزالة الجلد الزائد وإخفاء علامات الغرز في منطقة الملابس الداخلية. تختلف الأنسجة المراد إزالتها في عملية تكبير المؤخرة من شخص لآخر.

إذا فقد الشخص الكثير من الوزن أو خضع لجراحة تصغير المعدة، فإن الأنسجة الزائدة ستكون أكبر، وفي مثل هذه الحالة، يتم استخدام هذا النسيج الزائد لتشكيل الأرداف.

أسباب تكبير المؤخرة

  1. شكل أو حجم غير مستقر.
  2. التخلف الخلقي للعضلات (الأرداف المسطحة أو الصغيرة).
  3. ضمور العضلات، مما يؤدي إلى ترهل الأرداف.
  4. التوزيع غير المتكافئ للأنسجة الدهنية ،القضاء على عدم التناسق أو التشوهات المختلفة بعد الإصابات والعمليات.
  5. رغبة المريض في تحسين المظهر الجمالي لمنطقة الفخذ.

ما هي طرق تكبير المؤخرة المفضلة في تجميل المؤخرة؟

هناك طريقتان جراحيتان لتكبير المؤخرة و تجميل الأرداف:

  1. بمساعدة غرسات السيليكون (الأطراف الاصطناعية)
  2. تطبيقات الشد وطرق شفط الدهون.(حشو الأرداف أو رفع المؤخرة البرازيلية (BBL)).

يعتمد اختيار طرق تكبير المؤخرة التجميلية على الخصائص التشريحية للمريض وتفضيلاته والشكل الأولي وحالة الأرداف.

تكبير المؤخرة والارداف عن طريق حقن الدهون

تقنية شفط الدهون هي عملية سحب الدهون من المناطق غير المرغوب فيها بمساعدة الشفط والقنية ووضعها في المناطق التي فقدت حجمها عن طريق نظام الحقن. وبهذه الطريقة، يتم إعطاء الشكل المطلوب للجسم بالقوام الطبيعي تمامًا للإنسان. مع هذه الطريقة، والتي تسمى أيضًا شد المؤخرة البرازيلية، يتم توفير نحافة الخصر ومنحنى عن طريق إزالة الدهون غير مرغوبة وحقنها في مناطق أخرى.

تستخدم الدهون المأخوذة بهذه الطريقة لتشكيل المؤخرة على شكل قلب مستدير أو مقلوب. بعد العملية يجب أن يرتدي المريض المشد الخاص الذي أوصى به الطبيب لمدة 15 يومًا على الأقل. تختفي الكدمات التي قد تحدث في غضون أسبوع، وستختفي الوذمة تمامًا في غضون شهر على الأكثر.

لا يؤدي استخدام الأساليب التكنولوجية لجراحة تكبير المؤخرة والارداف إلى تسريع فترة الشفاء فحسب، بل يقلل أيضًا من الآثار الجانبية مثل الكدمات والوذمات. مع تطبيق تقنية شفط الدهون بالفيزر، يتم ضمان أن تكون الدهون أكثر ديمومة.

أثناء تشكيل الدهون مثل نحت الدهون، يتم أيضًا تشكيل محيطات المؤخرة والخصر والساق حولها. من الناحية الجمالية، إنها الطريقة الأكثر طبيعية المظهر. ومع ذلك، فإن كمية الأنسجة الدهنية الزائدة غير المرغوب فيها في الشخص مهمة. يمكن إجراء حقن الدهون بما يتماشى مع هذه الكمية.

فارق بسيط مهم لنجاح عملية حقن الدهون هو كمية كافية من الدهون في الجسم.لذلك، قد لا يكون مفضلاً في المرضى النحيفين جدًا. يفضل تكبير المؤخرة عند المرضى النحيفين استخدام الأطراف الاصطناعية من السيليكون.

يوصى أيضًا بحقن الدهون للأشخاص الذين يعانون من تنقير شديد في منطقة المؤخرة. يتم وضع الأنسجة الدهنية المأخوذة من جسم الشخص نفسه في المناطق المجوفة لتوفير مظهر أكثر نعومة وجمالية للأرداف.

هل عملية تكبير الورك بحقن الدهون دائمة؟

من الممكن تحقيق نتائج دائمة من تكبير الورك باستخدام دهونك. بشكل عام، ستبقى 70٪ من الدهون في الوركين بشكل دائم بعد العملية. إذا كنت تتحرك كثيرًا وتمارس رياضة مكثفة، فسوف تذوب الدهون بشكل أسرع. تتمثل إحدى طرق تقليل ذوبان الدهون في حقن الدهون في الورك عندما تصل إلى وزنك المثالي.

إذا كان لا يزال لديك وزن لتخسره ولديك خطة لذلك، يجب عليك تأجيل الجراحة حتى تصل إليها. بعد حقن الدهون، عادة لا يكون هناك زيادة في الوزن من المناطق التي يتم فيها إزالة الدهون، ولكن يمكن ملاحظة زيادة الوزن في المناطق التي يتم فيها حقن الدهون. لهذا السبب، من المهم ألا تكتسب أو تفقد الوزن بعد الجراحة وأن تحافظ على وزنك المثالي.

مزايا عملية حقن الدهون

  1. الأمان. الدهون الخاصة هي مادة “أصلية”. الرفض وردود الفعل التحسسية مستبعدة.
  2. الحد الأدنى من الصدمة. يعمل الجراح بقنيات رفيعة من خلال الثقوب الدقيقة. وهي مخبأة في ثنايا الجلد الطبيعية. لا توجد جروح أو طبقات على الجسم.
  3. الأنسجة الدهنية لها تأثير إيجابي على الجلد. بسبب محتوى الخلايا الجذعية، يحدث تأثير شد إضافي وتجديد شباب الجلد.
  4. الأشكال الطبيعية بعد التصحيح. يتم توزيع الدهون بالتساوي على طول الخطوط الطبيعية للجسم. التأثير طبيعي قدر الإمكان.
  5. تأثير مدهش في عملية واحدة. يتلقى المريض النتيجة الأكثر وضوحًا، يتم التخلص من رواسب الدهون في مناطق المشاكل على الفور،و يتم تجديد الحجم في مناطق اخرى.

تكبير المؤخرة بالسليكون

يتم تطبيق طرق تكبير المؤخرة باستخدام طرف اصطناعي من السيليكون عن طريق شق 5 سم في منطقة غير مرئية في منتصف منحني الأرداف. مع وضع السيليكون الاصطناعي بشكل مناسب في العضل، يتم تحقيق الشكل المطلوب، ويتم إنشاء المؤخرة، ويتم توفير الامتلاء الطبيعي الذي لن يتم ملاحظته من الخارج بسبب حقيقة أنه يتم وضعه داخل العضلة. للوقاية من المخاطر مثل الوذمة والنزيف التي قد تحدث بعد عملية تكبير المؤخرة بالسليكون، يوصى بارتداء مشدات خاصة.

أحد التطورات الرئيسية التي حققناها في عملية تكبير المؤخرة بالسليكون هو الاختيار الدقيق للزرعات ووضعها بطريقة تجعل الأرداف تبدو طبيعية بعد تكبير الأرداف ولا يمكن اكتشاف الغرسات. يسمح لك تثبيت الغرسات في أعماق العضلات بإخفاء وجودها، وإعطاء حجم فقط ومحيط جميل جديد.

عملية الشفاء بعد تكبير المؤخرة بالسليكون

تستغرق جراحة تكبير المؤخرة باستخدام بدلة السيليكون من ساعة إلى ساعتين. تجرى الجراحة تحت تأثير التخدير العام. يوصى بالاستلقاء ووجهك لأسفل وعلى الجانبين في الأيام القليلة الأولى بعد عملية تكبير المؤخرة بالسليكون. بعد اليوم الثالث، يمكنك البدء في النوم على ظهرك. يمكنك العودة إلى حياتك اليومية في الأسبوع الثاني بعد جراحة تكبير المؤخرة بالسليكون.

لن تكون الندبة الجراحية واضحة لأنها في منطقة الطي بين المؤخرة الكاملة. يجب ارتداء المشد الخاص للشهر الأول. بعد شهر، يمكنك خلع المشد والبدء في الاستمتاع بمظهر مستقيم وأكمل.

  1. في فترة ما بعد الجراحة بعد عملية تجميل الأرداف، يكون الألم في منطقة الجرح خفيفًا عادة، ومع ذلك، في الساعات القليلة الأولى بعد عملية تكبير المؤخرة بالسليكون، قد يعاني المريض من الألم، والذي عادة ما يتم تخفيفه بمساعدة المسكنات.
  2. في اليوم التالي لتكبير الأرداف، يهدأ الألم بشكل كبير.
  3. بعد أسبوع من جراحة تكبير الأرداف، يختفي الألم عادة، على الرغم من أن الأرداف لا تزال حساسة للمس. في بعض المرضى، يستمر الألم عند المشي لمدة 2-3 أسابيع.

عادة ،لا تحتاج إلى إزالة الغرز بعد عملية تكبير المؤخرة بالسليكون، لأنه أثناء الخياطة، يتم خياطة الجروح بخيوط تذوب من تلقاء نفسها. يمكنك الاستحمام خلال 3-4 أيام بعد العملية. يُنصح باستخدام ملابس ضغط خاصة كضمادة داعمة بعد جراحة تكبير المؤخرة بالسليكون مباشرة. يجب ارتداء هذه الملابس الداخلية لمدة 3-4 أسابيع.

يمكن استئناف الأنشطة الرياضية بحذر في موعد لا يتجاوز شهرًا بعد عملية تكبير المؤخرة والارداف، ثم زيادة الحمل تدريجيًا دون التسبب في أي إزعاج. يمكن عادةً تقييم النتيجة النهائية لجراحة تكبير المؤخرة بالسليكون خلال زيارة متابعة بعد ستة أشهر من العملية. عادة ما يعطي تكبير المؤخرة والارداف بالسليكون نتائج ممتازة.

أما التعافي بعد حقن الدهون لتكبير المؤخرة يعد أسرع، بعد أسبوعين تنتهي فترة الشفاء المبكرة. من المهم اتباع التوصيات لجراح التجميل.

هل يمكن لجسدي أن يرفض غرسات السليكون؟

تسمح لنا خبرتنا ومعرفتنا العميقة بالمشكلة بتأكيد أن ما يسمى بالرفض ناتج عادة عن:

  1. وضع غير لائق للزرع.
  2. اختيار خاطئ لحجم الزرع.
  3. استخدام غرسات تجميل الثدي غير المخصصة لتكبير الأرداف، ليس فقط بسبب شكلها، ولكن أيضًا بسبب قوة غلافها.
  4. باستخدام السيليكون الصلب أو المطاط الصناعي شبه الصلب.
  5. تطور الورم المصلي بسبب النزيف الداخلي أثناء الجراحة الجسيمة.
  6. انتهاك نظام ما بعد الجراحة وعدم الامتثال لتوصيات الطبيب في الأيام الأولى بعد الجراحة.

من يحتاج الى تكبير المؤخرة بالسليكون

  1. من يريد أن يكون الجزء العلوي من الأرداف مستديرًا وممتلئًا.
  2. من يريد زيادة حجم الأرداف ولكن في نفس الوقت ليس لديه دهون كافية لذلك.

ما هو افضل طرق تكبير المؤخرة

يستخدم طرق تكبير المؤخرة باستخدام حقن الدهون عندما يريد المريض إضافة القليل من الحجم أو لتصحيح شكل الأرداف.خلال هذه العملية، يتم حقن الأنسجة الدهنية الخاصة بالمريض في منطقة المشكلة، والتي لا يتم رفضها وعمليًا لا تنخفض في الحجم. بفضل الخلايا الجذعية اللحمية في الأنسجة الدهنية، يتجدد جلد الأرداف ويأخذ مظهرًا شابًا ومتناغمًا. هذه الطريقة طفيفة التوغل وتساعد على تقصير فترة إعادة التأهيل.

إذا كنا نتحدث عن تغيير جذري في الشكل أو الحجم، فسيتم استخدام غرسات السيليكون لهذه الحالات. يختار الجراح شكلها وحجمها، مع مراعاة الخصائص الفردية لهيكل الأنسجة الرخوة ورغبات المريض. يتم إجراء الشق في الطية الطبيعية بين الأرداف، مما يجعل خياطة ما بعد الجراحة غير مرئية تمامًا. يتم وضع الغرسات في جيب خاص تحت اللفافة. بعد ذلك، يتم إدخال التصريف وخياطة الشق ووضع ضمادة.للحصول على أفضل نتيجة لتكبير المؤخرة، غالبًا ما يتم الجمع بين عملية تجميل الأرداف وشد الفخذين أو شفط الدهون.

موانع لتكبير المؤخرة

هناك موانع لتكبير المؤخرة بالدهون الخاصة بك:

  1. العمر حتى 18 سنة.
  2. أمراض مزمنة وخيمة في المرحلة الحادة.
  3. أمراض تخثر الدم.
  4. أمراض الأورام.
  5. الحمل والرضاعة.

ماهي مخاطر عملية تكبير المؤخرة

تنقسم المضاعفات بشكل تقليدي إلى تلك التي تظهر مباشرة بعد العملية والمضاعفات البعيدة.

  1. المضاعفات التي تظهر مباشرة بعد عملية تكبير المؤخرة والاردف: انزعاج، ألم، ورم دموي في منطقة الزرع.
  2. في فترة ما بعد الجراحة طويلة المدى، تتمثل المضاعفات في: خلع الغرسة، وظهور ملامحها المرئية، وكذلك تراكم السوائل في موقع الجراحة (التورم المصلي).

يعد الالتزام بالتقنية الجراحية الصحيحة والالتزام بتوصيات الطبيب الضمان الرئيسي لعدم وجود مشاكل ما بعد الجراحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *